السبت، ديسمبر 04، 2010

نبذه سريعة


نبذة سريعه عن بعض المشاركين بوثيقة الا الدستور التي تبدي فعالياتها الليله بديوان رمزكم السعدون

1 - خالد طاحوس منيخر العجمي : نجح بأنتخابات فرعية مخالفة للدستور والقانون

2- علي الدقباسي : نجح بأنتخابات فرعية مخالفة للدستور والقانون

3 - احمد السعدون : كان من المطالبين بتنقيح الدستور بتعديل المادة الثانية

4- وليد الطبطبائي : مستلم شيك بأسمة من رئيس الوزراء وهي القضية التي تتمحور عليها القضية الحالية

5- فيصل المسلم : مدير الحملة الانتخابية لوالده في المجلس الوطني ومن المعارضين لحقوق المرأة التي ينص عليها الدستور

6 - مرزوق الحبيني : كان عضوبالمجلس الوطني الغير دستوري

7 - مبارك الوعلان : نجح بأنتخابات فرعية مخالفة للدستور والقانون ومتهم بقضية شروع بالقتل بسلاحه الغير مرخص

8 - محمد هايف المطيري : نجح بأنتخابات فرعية مخالفة للدستور وعدو الحريات العامه ونجم التكفير

9- جمعان الحربش : صاحب قانون منع سباحة المرأة ووأد الحريات التي كفلها الدستور بأكثر من قضية

10 - فلاح الصواغ : نجح بأنتخابات فرعية مخالفة للدستور

11 - سالم النملان : نجح بأنتخابات فرعية مخالفة للدستور

12 - ضيف الله بورمية : معادي لحقوق المرأة ومن المطالبين بأعتماد الشريعة الاسلامية بديلا للدستور

هذا اللي يحضرني الحين
ماقول الا الله يستر عليك يالدستور اذا اعدائك هم من يحمل راية المدافعين عنك

هناك 5 تعليقات:

بو ذياب يقول...

اخوي لا تقول هالكلام لا تصير انبطاحي ومرتشي ويمكن يقولون انك رخمة :)
اخلع نعليك فأنت في وادي حماة الدستور المقدس يا هذا ...
قول ان شاء الله نفوز باجر ولا تعور راسك

من رواد ديوانية ومدونة بوراشد يقول...

الدستوريون الجدد ينطبق عليهم المثل القائل

شوف وجه العنز واحلب حليب كي دي دي :)

شايف ياخوي لما واحد ولد فقر يحوشه تثمين ويستغني شيصير فيه؟

هذولة بالضبط نفس طقة ولد الفقر

يقول لك المثل العراقي:

شاف ما شاف ..... شاف كس أمه وإخترع

مع الإعتذار لاستخدام المثل الإباحي :)



ومازلنا بإنتظار إن العم بوراشد يفتح باب التعليقات عنده

غير معرف يقول...

شبكة العقد يقولون ان الوعد القائل الوعد قدام يالساقط تحقق امس

هاذي عقليات دستور وقانون؟

غير معرف يقول...

شوف ياحنطفيس شصار امس!!
همج ورعاع عندهم الديمقراطية سب وضرب
ماقول الا الله يقطع من جمعهم

غير معرف يقول...

و الله يا حنطفيس قاعدين نمر بزمن يخرع, انقلبت المفاهيم..البوق صار شطاره و أكل أموال الناس صار حلال و استخدام اسم الله في الطالعه و النازله صار تمثيليه مرات افكر لما يجذبون هل يجذبون علينا و على نفسهم!

قال تعالى: "وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون"


بالنسبه لطلب رواد ديوانيه بو راشد انا معاكم ياليت عمكم يفتح باب التعليقات و يخليني أدافع عن نفسي مو ماكو مسبه ما سبني اياها سواني بدون شرف و غداره و أصلي يحن لعرجه و اهوا الأصيل اللي ساسه من ذهب و اهوا حر ورد الدين واجب على الحر و ليومنا هذا ما شفت فلس!

http://zheryatborashed.blogspot.com/2010/10/blog-post_29.html

الضريره