الأربعاء، ديسمبر 30، 2009

مقتطفات من كلمة صاحب السمو حفظه الله .. وأطراف الواقع الأليم


صاحب السمو : ان إيماننا راسخ بالديمقراطية وكذلك التزامنا وتمسكنا بالدستور وأحكامه بما لا يسمح بأي مزايدات مرفوضة بهذا الشأن وهنا ينبغي التأكيد بأن لا أحد يملك الوصاية على الدستور وكلنا يعلم بأن أحكام الدستور قد نظمت آليات وإجراءات تعديله ولعل دعاة هذه الشائعات والشكوك هم أكثر من ينتهك أحكام الدستور ويخالف مبادئه ونصوصه.

______________
______________

.


صاحب السمو : واننا في هذا البلد نؤمن ايمانا راسخا بالمبادئ الدستورية التي يجب أن تستقر وتعمق الممارسة السليمة التي تكون من خلال الأدوات الدستورية وتحت قبة مجلس الأمة وليس من خلال تأجيج المشاعر واستخدام أساليب الاثارة والتحريض والتشكيك عبر الخطب ووسائل الاعلام المختلفة


________________
________________
.
.

صاحب السمو : هل أصبح التهديد والتشكيك والشحن والاثارة وتعبئة الجماهير واستخدام الأساليب الغريبة وانتهاج الفوضى والانفلات بديلا للاحتكام للقانون وتأكيد سلطته والحفاظ على هيبته!.

_____________
_____________
.
.

صاحب السمو : وفي هذا الصدد فانه من دواعي الأسف أن يستمر البعض بترديد الإدعاء بتوجهات للتعدي على الدستور والتجاوز عليه وغيرها من طروحات التشكيك وخلط الأمور سعيا لتحقيق مكاسب سياسية رخيصة

___________________________

.

حفظك الله ياصاحب السمو وأدامك ذخرا للكويت وشعبها

.

الاثنين، ديسمبر 28، 2009

مدون انبطاحي . أريحلي


كيفي بنبطح
.
تعريف الأنبطاح



السبت، ديسمبر 26، 2009

الكويت تجمعنا


من غير مجاملات وبدون نفاق , سنه وشيعه وحضر وبدو

وبدون ما نتصنّع



الكويت تجمعنا

الخميس، ديسمبر 24، 2009

قطت حجابها


قطّت حجابها

الثلاثاء، ديسمبر 22، 2009

جويهل سافر .. وظهر لنا الف جويهل




نعم يا أخوان .. الجويهل غادر الكويت ولكن لازال بيننا الف جويهل


عندما يتم تجمع الآلاف عند النائب طاحوس بأسم الوحده الوطنيه , أليس خالد طاحوس هو نفسه من شارك بأنتخابات فرعيه تهدد الوحده الوطنيه وتعزز القبليه !!؟


عندما تقام ندوة يشارك بها الآلاف عند البراك , اليس من أغلب من شارك بالندوة من متحدثين وحضور هم نفسهم من شارك ايضا في انتخابات فرعية تهدد الوحده الوطنية !!؟


عندما تقام لجنة للحفاظ على الوحده الوطنية ويكون أحد أعضائها محمد الوشيحي , أليس هذا الكاتب المتلبرل هو نفسه من كتب في احد مقالاته بأنه يكره الحضر اكثر من اليهود !!؟


عندما يكون اول المشاركين بهذه الحمله هم الأخوان المسلمون والسلف , أليست هذه التيارات هم انفسهم تيارات طائفيه بعضهم يكفر الشيعه وبعضهم يحارب حرية المعتقدات لفئه كبيره من الكويتيين ؟


كلكم جويهل

ولكن الجويهل على الأقل لم ينافق مثل ماتنافقون

ولم يدعي الشرف مثل ماتدعون


الأحد، ديسمبر 20، 2009

لقد تجاوزت حدودك ولابد من وقفك عند حدك


قد اكون من المطالبين بسحب جناسي مزدوجي الجنسيه
واني من الداعين لنبذ القبليه المقيته
ولكن قلة ادبك ووقاحتك ودنائة طرحك تجعلني اشمئز من امثالك
محاكمتك على وقاحتك لانقبل دونها
انت وطرحك نحن كحضر بريئين منها ولانتشرف بأدعائك بأنك تنتسب لفئتنا
حاكموه والا سنتخذ موقف برئيس الحكومه بشخصه

الجمعة، ديسمبر 18، 2009

نسف الدستور حامض على بوزك يالسعدون وعلى بوز ابوك يالبراك



بصراحه مادري من وين ابتدي !!؟

علي الراشد ماخلا لي شي عشان اقوله

الرمز احمد السعدون صارله اربع ايام ويرفع شعاراته ان الدستور خط احمر وان حامض على بوز كل من يتعرض للدستور الا لمزيد من الحريات

وبوفيصل فجّر قنبله من العيار الثقيل ليلة امس حين كشف عن تصويت سابق قد نسيناه او حاول ينساه البعض وهو طلب تنقيح الدستور من الرمز نفسه !!؟؟

احمد عبدالعزيز السعدون حامي الدستور والدرع الواقي لكل محاوله للأقتراب حتى لبند من بنود الدستور قد وقع على طلب وهو اولهم على تنقيح الدستور , ومو أي تنقيح الاّ نسف للدستور وهو تعديل الماده الثانيه من الدستور !!؟

تدرون شنو تعديل الماده الثانيه من الدستور ؟؟

يعني نسف الدستور بكبره . بما معناه تعديل كل حرف من الدستور بما يناسب الشريعه الاسلاميه !!؟


ياحبايبي ويا أخواني من هم ضدي ومن هم معي , انا لا أحجر على راي السعدون ولا على راي ابو مسلم البراك اللي موقع على نفس الطلب في مجلس سابق ولكن لنكن منصفين , تعديل الدستور هو رأي شخصي لكل نائب مشرع ولنترك عنا مصطلحات التخوين والاتهام بالانبطاح

وقولوا حق العم والرمز احمد السعدون ان يتخلى عن نظرية الخيانه والمؤامره فأن كان علي الراشد قد طالب بتنقيح الدستور فأنت يابوعبدالعبدالعزيز قد طالبت بنسف الدستور بتوقيعك لهذا الطلب الذي وقعته لمجاملة التيارات الدينيه لدعمك بأنتخابات الرآسه المقبله لمجلس 92

على الاقل النائب الفاضل على الراشد قد تخلى عن اقتراحه الرابع المتعلق بتصويت الحكومه بالأستجوابات بعكس السعدون الذي لايزال يكابر بأنه حامي حمى الدستور وهو من طالب بنسفه بأقتراحه !!؟


حراااام لعلي الراشد وحلال على السعدون !!؟
مع ان اقتراح الراشد ارحم وألطف مليووون مره عن اقتراح السعدون !!!؟

مع العلم ان الراشد حتى لم يتقدم بأقتراحه البسيط مقارنتاً بالسعدون الذي قدم طلبه رسميا وهو الأخطر على الدستور والديمقراطيه !!؟

تكفووووووووووووون با خواتي ويا أخواني لنتخلى عن عواطفنا ومجاملاتنا ولنتصارح رأفتاً بالكويت والديمقراطيه

علي الراشد قد يكون اخطأ ببند واحد من بنود افكاره وتخلى عن هذا البند ولكن السعدون قد أجرم بتقديمه هذا الاقتراح بشكل رسمي ولم يعتذر حتى عن موقفه

وكل الشكر للمغفورله امير القلوب جابر الأحمد على رفضه هذا الأقتراح الدميم والمضر للكويت ومستقبلها

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير
___________

اعزائي المدونين مثل بووليد , بلوق عمتي , عاجل , سرحان , وجهة نظر .. وغيركم كثير لايسعني المجال لذكرهم
قد نختلف بأمور عديده ولاكني لا أشك لحظه بمدى وطنيتكم واخلاصكم لهذا الوطن
ولكن دعونا نرمي اتهامات التخوين والتخاذل وراء ظهورنا والتي لا ابرئ نفسي من اطلاقها احياناً
ولنبدأ صفحه جديده عنوانها محاربة كل فاسد من امثال محمود حيدر ومحمد الجاسم وغيرهم الكثير
نختلف بالآراء ونتفق بالهدف وهو المصلحه العامه والولاء للكويت اولا واخيرا


الخميس، ديسمبر 17، 2009

ضربتين على الخد توجع يامسلم +تحديث : ترقبوا


تر قبوا لقاء النائب علي الراشد الليله الخميس فالعاشره مساءا على قناة الوطن
وترقبوا المفاجأه لحماة الدستور التي سيطرحها بوفيصل اليوم

_____


جاااااااان يصوووووقه راشدي مره ثانيه


( هو قسم لن تبر به يامسلم البراك )



بس عاد اركد


بس عاد اررررركد


الأربعاء، ديسمبر 16، 2009

نجم الجلسه وبأقتدار يعري وليد الطبطبائي



اقل مايقال عن النائب الفاضل علي العمير بأنه نجم الجلسه وبأقتدار
صال وجال بالجلسه وقام بتعرية النائب وليد الطبطبائي

ووجه كلامه الى الطبطبائي قائلا : انت اكثر واحد يناقض نفسه يادكتور , قلت واقسمت بأنك لم تقبض الشيك ثم عدت عن قسمك واعترفت بأستلامك الشيك فكان من الاجدى يادكتور ان تبدأ بنفسك انت وتقدم استقالتك , اما ادعائك بأن الشيك هو تبرع لغزه فهو كلام ماخوذ خيره حيث ان الشيك لم يصدر بأسم المبره كما ادعيت ونحن نصدق ماهو مكتوب بالشيك , اما غير هالكلام فهو ضحك على الذقون .

ووجه كلامه الى المسلم : لقد استشهدت يادكتور فيصل بكلام سابق لأحمد العبدلله بأن السؤال له ثمن والاستجواب ايضا بثمن . واقول لك يادكتور كم ثمن استجوابك هذا ؟؟

تسلم يادكتور علي فأنت رجل ذو مصداقيه واخلاق نادره في التيارات الاسلاميه
الله يكثر من امثالك

الاثنين، ديسمبر 14، 2009

هذا الفرق بين من يقود الشارع .. وبين من يقوده الشارع




يتميز النائب علي الراشد عن غيره من ظواهر الساعه والدستوريين الجدد بأنه لايخضع لضغظ الشارع بل هو من يبادر بأفكار ويطرحهم للشارع ويترك الاراء لهم بما يطرح .

حيث انه آرائه لم تتأثر بتهديد مجموعه او تيار للضغط عليه بأي قضيه كانت

والافكار التي طرحها مؤخرا وهي افكار وليست اقتراحات رسميه للمجلس هي اجتهاد شخصي شجاع رضى من رضى ورفض من رفض .

مطالبات الراشد بتعديل الدستور هي ليست جديده عليه فقد كانت اول انتخابات يخوضها في 2003 قد طرح فقرة تعديل الدستور في اول ندوه له في الانتخابات وقد واجه يومها بعض الهجوم الا ان ذلك لم يثنيه بما يؤمن فيه .

وها هو اليوم يواجه هجوم وان كان اشرس من ذي قبل حيث ان ازداد الخصوم من اصداقاء الامس وباتت نبرة الانتقام واضحه من بعض الجهات التي تؤمن بمبدأ الانتقام والخصومه الشخصية .

ومع انحدار مستوى الحوار في جميع الاصعده كالمجلس والاعلام والمدونات اصبحت هناك قناعه شخصية لدي انا شخصيا بأن المواجهه مع الخصم تحركها مشاعر الغضب والثأر الشخصي دون ادنى اعتبار للأجتهادات الشخصية ولحرية الرأي .

لنضرب مثال على ذلك بما يحصل في المدونات اليوم فعندما يتم طرح فكره لنائب وظيفته التشريع فمن الواجب مناقشة هذه الفكره بدون تشنج وتفنيد محاور الاقتراح ان كان فعلا هناك خصم راقي في حواره ويهدف الى الصالح العام

ولكن الواقع غير فهناك مجموعه معروفه وهي قوارض التدوين فنجدهم بالاضافه الى جهلهم وتهورهم الصبياني وعدم فهمهم للديمقراطية وحرية الرأي يعتبرون الوطنية عباره عن تخوين الغير وتسفيه وسب كل من يخالفهم الراي ونصب الاصنام التي يلقبونها برموز دون ادنى فهم للرأي الآخر ممايكسب خصمهم تعاطف وشعبيه بسبب غبائهم وتهورهم الطفولي .

بالنسبة لأفكار النائب علي الراشد فأني شخصيا احيي شجاعته بتفكيره بصوت مسموع حتى وان اختلفنا معاه بالراي او وافقناه

نعم الدستور جامد . نعم الدستور بحاجه الى تطوير ولكن لنتكاتف لكي نخرج بصوره ديمقراطية وراقيه ونجتمع بأفكارنا لنخرج بصيغه تضمن تطور عملنا الديمقراطي وتحافظ عليه بنفس الوقت .

الراشد طرح افكاره وابدى استعداده بأن نتناقش ونحذف ونعدل بالافكار اللي من شأنها ان تطور الدستور , وقال مرددا اني طرحت مجرد افكار قد اتخلى عن بعضها في حال رفضها من الناس ولنركز على بعضها في حالة قبوله من الناس .

علي الراشد اجتهد وفكر بصوت عالي وبادر بطرح افكاره بكل شجاعه والدور علينا بأن نرد له التحيه بتصحيح وتعديل ماتفضل به حتى لو رفضنا

شكرا بوفيصل لقد اثبتت بأنك نائب مشرع تعمل دون ضغط شارع او مصلحه انتخابيه

وأقول للجيش الشعبي اتركوا عنكم التخوين وتسفيه اراء الاخرين فأنتم كتله مبنيه على المصالح الانتخابيه وقلة الادب والانحدار في الطرح
_______

مقال معبر للكاتب الكبير عبداالطيف الدعيج
اضغطني




الخميس، ديسمبر 10، 2009

شكرا وزارة الداخليه - لقاء الراشد على الراي الليله



______________________________________


اوجه تحيه الى وزارة الداخلية على اجرائها الحازم اليوم بأحباط اقتحام 200 الف من البدون لقاعة عبدلله السالم

حيث صرح من قبل ضيف الله بورميه وهو نائب بالبرلمان وليس مجرد شخص عادي لكي يتم اهمال تهديده , بأن 200000 من البدون سيقتحمون قاعة عبدلله السالم

وبناء على هذا التهديد كان لابد من اجراء يحمي هذه الصرح الحيوي للكويت من اخطار قد تنشأ من بعض الرعاع

واستغرب ادانة البعض لتصرف الداخليه !!

ماذا لو اعتدى بعض الرعاع على نواب المجلس ؟
لكنتم نددتم ولمتم وزير الداخليه لعدم حفظ الامن وحماية مجلس الامه

بورميه يهدد بميتين الف بأقتحام المجلس وتبون وزارة الداخليه تلتزم الصمت !!

شكرا بونواف
شكرا رجال الداخلية
لقد كنتم صد منيع لكل من تسول له نفسه بتهديد امن الكويت


الأربعاء، ديسمبر 09، 2009

العلج البصري مفقود + اعتذار

اعتذر من الاخوه المعلقين في اليومين اللي فاتو , حيث ان مسحت جميع التعليقات المحفوظه بالغلط
_____________




يبدو ان صعود سمو رئيس الوزراء الى المنصه وأدائه الذي ابهر حتى صاحب الاستجواب نفسه بشهادة المسلم نفسه

اصابت العلج البصري في مقتل

وهو غائب عن التدوين وعن موقعه صارله ثلاث ايام
وهو الذي لاتمر ساعه الا ووضع موضوع جديد بمدونته

شالدبره يابوعمر ؟؟ الرئيس وصعد
وانت كنت تراهن بل وتقسم بأغلظ الايمان بأنه لن يصعد

والرئيس وخذا الثقه من 36 نائب
وانت اللي تحلف وتتكفر بأنه لن ينال ثقة الا عدد ينعد عالاصابع

آنا اقول يبيلك فلم يديد

همممم .. شرايك تصعد برج التحرير وتقط عمرك من فوق
ولك مني قسما عظما بأني راح اشجب واستنكر واخرج للشوارع للتنديد ببرج التحرير
والمطالبه بأسقاطه

ولك مني أوزع علج بصري على كل مواطن كويتي شهريا عشان ماننساك

انت شجاااع ومااا تخاف

تكفه سوها
_____________

خارج الموضوع
خووووش مقال للمبدع الكاتب عبداللطيف الدعيح
اضغطني


الثلاثاء، ديسمبر 08، 2009

شكرا سمو الرئيس



شكرا ياسمو الرئيس

لقد أثبت بأنك رجل مؤمن بالديمقراطية
ودخلت تاريخ الكويت من أوسع ابوابه

ولاعزاء للناعقين المتشدقين بأسم الوطنية

___________





وأنت يادكتور قد شغلت البلد ودخّلنها بأزمه لايعلم خطورتها على الكويت الا الله
وآخرتها لم تواتيك الشجاعه بأظهار ولو شيك واحد بالجلسه
بل اعتمدت على اسلوب خفافيش الانترنت وقمت بتسربيها لهم

اتمنى ان تكون لديك الشجاعه الان بتقديم استقالتك كتكفير عن ماسببته من ضرر لهذا البلد
ولكني اشك في ذلك

فيا من تعيب على سمو الرئيس بتشبثه بالكرسي
اصبحت عبدا لكرسي النيابه
لتتحامى فيه بحصانتك البرلمانيه



اخبار الجلسه اول بأول - تحديث متجدد


اذا حضر الماء بطل التيمم

التكمله عند العزيز

عاجل

__________________________

بسم الله نبدأ

09:53


نبدأ بالمهم

الخرافي : يطلب إخلاء القاعة بناء على الماده 69 وطلب الحكومه


_


النائب السابق حسين القويعان

الآن على قناة الوطن بلس ...

ينفي نفي قاطع إستلامه أي شيك من سمو رئيس مجلس الوزراء .
_______

10:05

اعترض بعض النواب على طلب الحكومة بإحالة الجلسة للسرية
فقام الرئيس الخرافي برفع الجلسة لمدة ربع ساعة وسط تعالي صيحات النائب
الطبطبائي وهتافات الحضور المؤيدين للنواب المعارضين للسرية
______________
كما هو واضح بأن معسكر رئيس الوزراء لم يحشد اليوم كما اشاع البعض
يل بالعكس العسكر الآخر هو من حشد اليوم
وحشودهم واضحه من حيث الصيحات والصراخ والتشجيع
وكأنه ستاد رياضي
_____________


الخرافي لرئيس مجلس الوزراء : هل انت جاهز ام ترغب بالتاجيل
رئيس مجلس الوزراء : نعم وجاهزين

الخرافي لوزير البلدية : هل انت جاهز ام ترغب بالتاجيل
وزير البلدية : توكلت على الله نعم وانا كذلك جاهز


الخرافي لوزير الداخلية : هل انت جاهز ام ترغب بالتاجيل
وزير الداخلية : جاهز

الخرافي لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع : هل انت جاهز ام ترغب بالتاجيل
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع : جاهز
___________
10:30

الجلسه لازالت سريه وذلك للتصويت على سرية جلسة الاستجواب الاول
واذا لم يدخل الجمهور الى بعد جلسة التصويت
فذلك يعني بأن الحكومه حصلت على الاغلبيه على سرية الجلسه
________
10:37

انباء عن حصول الحكومه على الاغلبيه لعقد جلسه سريه
وبعض النواب غير موقفه الى الموافقه بعد الشغب اللي حصل من بعض الجمهورالغير حضاري
_______
10:45

نعم تم التأكيد على سرية الجلسه
____
10:55

انباء عن مشادات خارج اسوار المجلس
__________
11:05

حتى التصويت على الجلسه كان سري
خطوه ذكيه من الحكومه
وهاردلك يا معسكر الحملات اللي كل يوم لها اسم
يعني حتى ربعكم يمكن كسروا فيكم
p:
______________
11:15

بورميه ليلحين ماحضر وشكله مكبر المخده
خوووش استجواب
آنا كمل نومتك لانه المثل يقول
نوم الظالم عباده
__________
11:19

نتيجة التصويت
غير موافق :23
ممتنع:1
والباجي موافقين
مدد ياحكومه مدد
________

احد الحضور لحسين القلاف : يا زنديييق
(وماتبونها سريه بعد !!؟ اذا هذيل ربعكم )
___________
11:44

مسلم البراك : التصويت كان علني وليس سري
______
11:45
فيصل المسلم ينتهي من مداولته
وسترفع الجلسه لصلاة الظهر
ومن ثم رد سمو رئيس الوزراء
__________

حسين الحريتي وحسين القلاف، تحدثا مؤيدان لطلب الحكومة بتحويل الجلسة للسرية، بينما تحدث النائبان مسلم البراك ود. وليد الطبطبائي معارضين لطلبها
_______________


النواب المعارضين للسرية هم:

1- مسلم البراك
2- مرزوق الغانم
3- محمد هايف
4- د. محمد الحويلة
5- مبارك الوعلان
6- فلاح الصواغ
7- علي الدقباسي
8- عبدالرحمن العنجري
9- عادل الصرعاوي
10- صالح الملا
11- صالح عاشور
12- شعيب المويزري
13- سعدون حماد
14- خالد الطاحوس
15- د.حسن جوهر
16- حسين مزيد
17- د.أسيل العوضي
18- خالد العدوة
19- أحمد السعدون
20- الصيفي مبارك الصيفي
21- د.جمعان الحربش
22- د.فيصل المسلم
23- د.وليد الطبطبائي

امتناع:النائب خالد السلطان، وعدم مشاركة د.ضيف الله أبورمية في التصويت بسبب حضوره للجلسة متأخرا

_____________

12:15

تم نقل النائب بورميه الى المستشفى

حوبة بوصباح





يوم مظلم . الله يحفظ الكويت




تمر الكويت بهذه الايام القادمه بمنعطف سياسي خطير قد يأكل الأخضر واليابس


تبعاته قد تصل الى امور لايحمد عقباها


اللهم احفظ الكويت من كل مكروه



الاثنين، ديسمبر 07، 2009

هاااردلك فيصل المسلم . استجوابك طلع فشنك



دخّلت الكويت بمتاهه لايعلم فيها الا الله سبحانه وآخرتها طلع شيكك بوطقه وهذا ناصر الدويله طلع بالوطن قبل قليل وفند استجوابك بوشيك

شبتسوي باجر ؟؟

شنو بتقول ؟؟


خسرت اقرب الناس لك وخسرت نفسك يادكتور

هاردلك

نقطه : لست ضد اي استجواب بتم تقديمه لسمو الرئيس ولكني ضد أي استجواب خالي المضمون يعطل العمل التشريعي بالمجلس ويدخل البلد في ازمات مصطنعه

الأحد، ديسمبر 06، 2009

منزل مبارك يادكتوره , وتستاهلين أكثر


أستغرب من الحمله القذره التي يشنها بعض خرفان التدوين وبعض المواقع الاخباريه الرخيصه على النائبه الفاضله الدكتورة معصومه المبارك

وقد صوروا الدكتوره معصومه وكأنها مرتشيه

ونسى البعض بأن المنزل الهبه هي من صاحب السمو ابو السلطات حفظه الله
فهل يعنون بذلك بأن سمو الامير هو الراشي لاسمح الله ؟؟؟

لو كانت الهديه من رئيس السلطه التنفيذيه كما الوضع من الطبطبائي لكان فعلا الموضوع مثير للشبهه

او كانت الهديه من احد الشركات او المتنفذين كما الحال مع سعدون حماد والشحومي لكان هناك رأي آخر

ولكن هي هبه من صاحب السمو اطال الله في عمره , فما الهدف من هذه الهبه غير تكريم لهذه السيده الفاضله التي سجل اسمها بتاريخ الكويت بأنها اول وزيره في الحكومه الكويتيه

بل العيب لو كانت رفضت هذه الهبه من سمو الامير حفظه الله

ليش هالطعن بالذمم ؟؟ ليش هالحسد والحقد ؟؟

بالأمس اتهمتوا علي الراشد بأعطائه ارض من الحكومه وبعدها بيوم انكشف كذب الاراجوز مسيلمه الكذاب وتبين بأن هذي الارض من حر ماله .

هل فيكم واحد حاسب مسلم البراك على كذبه وتدليسه او كتب كلمه تدينه بالطعن بذمم الناس ؟؟؟

الدكتوره معصومه لوكانت مرتشيه لما احتاجت لهبه من صاحب السمو لكي تسكن مع زوجها وابنائها في بيت تحت سقف يجمعهم
بل لكان بيوتها على مد النظر

شكرا لصاحب القلب الكبير صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه على هذه البادره اللي موغريبه عليه
فهو ابو السلطات وأبونا كلنا

ومنزل مبارك يادكتوره وتستاهلين اكثر
وسيري الى الامام ودعي الكلاب تنبح
____

نقطه : المواقع التي تتبع الاخوان اجلكم الله هي اول من أثار هذا الموضوع . فسؤالي اليهم هو ان كانوا يعتبرون ان المنزل هبة الامير عباره عن رشوه فما ردهم ان قلت بأن مبنى جمعية الاصلاح بكبره عباره عن هبه من الدوله , فهل يعني ذلك بأن الاخوان كلللهم مرتشين ؟؟؟

افيدونا ؟؟

السبت، ديسمبر 05، 2009

آآآآه يا زمان الشقلبه . قربت الساعه ياجماعه وهذي علاماتها



آآآآه يا زمان الشقلبه . قربت الساعه ياجماعه وهذي علاماتها

:



_______




العائد الى المعارضه الشريفه ومجتث الفساد وكاشف الحيتان
النائب سعدون حماد

_____________________


الشهيد الحي وكاشف الفساد زايد الزيد

_____________________________




صاحب القلم الحر من لايخاف بالحق لومة لائم نواف الفزيع

___________________






فارس المجلس بشهادة السعدون العائد بأرادة الأمة الأبيه خالد العدوة

________________






خليفة مشاري العصيمي في شبابه اسير النظام الفاشي النائب خالد طاحوس

_______________




سجين الحرية والمدافع الشرس عن الكويت وثرواتها
محمد عبدالقادر الجاسم

_____________________


وهييييييييك شعب بدّو هيك رموز وطنية