الجمعة، مايو ٣٠، ٢٠٠٨

ليش هالكرهه !!؟؟ ليش هالغل ؟؟!!


قد يبدو عنوان المقال غريب نوعا ما , ولكن للأسف هذا الواقع ... خلونا نتكلم بالعامّي وايد احسن !


يعني بالله عليكم حكومة تتكون من الدكتورة موضي الحمود والاستاذة الفاضلة نوريه الصبيح الي تسوى شوارب ولحية الهايف محمد وعبدالرحمن الغنيم و د محمد الصباح وغيرهم من الكفائات اللي نكن لها كل احترام وتقدير وهم موعاجبهم !!!

و

بالسابق ما عجبهم المرحوم الدكتور أحمد الربعي اللي سيرته الذاتيه وشهادته أرقى من شجرة قبايلهم , وأيضا ماعجبهم يوسف الأبراهيم ولا عادل الصبيح ولا غيرهم من الكفائات اللي اثبتت حضورها بالشركات الخاصة بعد خروجهم من الوزارة !!

اصحووووو , , آنا ادري انكم تدرون بس تكابرون , يا أخواتي ويا اخواني ترى والله الموضوع مو موضوع كفائات او حكومة تكنوقراط , الموضوع اكبر من هالشي , الموضوع عبارة عن حقد دفين و كره لنا يا أهل الديرة أو بالأصح يا داخل السور بدون سبب واضح !!!

يقولون
انتو اخذتو الشاليهات والاراضي ايام قبل , الحين دورنا ناخذ املاك الدولة !! انتو امتلكتو الشركات والوكالات , الحين دورنا ناخذ المناصب والوظايف كلها !! هذا حدود تفكيرهم

البعض راح يتهمني اني ابالغ والبعض راح يقول اني أثير النزعه الفئوية !! بس انتو تدرون بينكم وبين نفسكم اني قاعد أتكلم عن الواقع وهذا للأسف اللي بين قلوبهم !!

كاهو ضيف الله شرار وهو كتلة من الفساد تمشي على الأرض , ولا واحد من نواب القبائل شارك بالأستجواب المقدم من الراشد والمليفي وغيره اللميع والهاجري والعيار(موعشان عيونه بس لانه من اهل الجهرا وعَين بس قبليين) ولا حتى فارسهم مسلم البراك اوحتي الحضري البدوي وليد الجري شاركوا اوحتى علقو على هالاستجوابات الحقانية !!

اذا الموضوع شخصي بحت , انت حضري العن والدا والديك , انت بدوي سهالاااات !! وربعنا منشغلين بالصراعات بينهم وبين بعض .

لللأسف اللي قادم اعظم وآنا ما أعمم هالكلام عليهم كلهم , آنا اقصد السواد الأعظم منهم

وصدق القائل حين قال " ان الاعراب لأشدهم كفرا ونفاقا "

وسلامتكم